العديد من اطوار اللعب تظهر لأول مرة في FIFA 19

العديد من اطوار اللعب تظهر لأول مرة في FIFA 19
تحدثت شركة EA Sports باستفاضة عن لعبة كرة القدم المرتقبة FIFA 19 خلال فعاليات بطولة العالم الإلكترونية، حيث تم الكشف عن باقة من المميزات الجديدة التي ستقدمها اللعبة لأول مرة.
 
شركة EA ركزت جهودها على تحديث Kick Off والذي يسمح للاعبين بالتنافس مع أصدقائهم من خلال إضافة أنماط لعب جديدة مثل احتساب الأهداف المسجلة من الضربات الرأسية فقط أو خوض مباراة بدون حكم ودون احتساب أخطاء، كذلك يوجد طور لعب مخصص للأهداف المسجلة من مسافات بعيدة والتي تضمن لصاحبها تحقيق الفوز مقارنة بالأهداف المسجلة من مسافة قريبة من المرمى.
 
طور Ultimate شهد هو الآخر تغيير رئيسي من خلال التخلي عن نظام Seasons واستبداله بنظام جديد يدعى Division Rivals وهو نظام منافسة أسبوعي يضع اللاعب في مواجهة المستخدمين الآخرين القريبين من مستواه مع أهداف جديدة يتم تحديثها بشكل مستمر ومن خلال المشاركة في تلك المنافسات يحصل اللاعب على Champion Points التي تساهم في تأهله لمنافسات نهاية الأسبوع.
 
على الجانب الآخر تم الكشف عن قائمة جديدة من أساطير اللعبة الذين يتوفرون لأول مرة في FIFA 19 وهم ريفالدو ويوهان كرويف وفرانك لامبارد وستيفن جيرارد وأوزيبيو وكلارنس سيدورف وكلود ماكيليلي وراؤول.
 
رحلة "اليكس هانتر" تستمر في FIFA 19 ايضا من خلال فصل جديد لطور The Journey في حين ستشهد أطوار Pro Clubs و Career تغييرات عديدة سيتم الكشف عنها في الفترة القادمة.

Share this:


loader